mardi 16 novembre 2010

مغاربة يخترقون موقع سفارة البوليساريو بالجزائر

تمكن هاكرز مغاربة من تعطيل موقع سفارة ما يسمى بالجمهورية الصحراوية الديمقراطية بشكل تام، والموقع تم تدميره بعد السيطرة على صفحاته واستغلال ثغرة البيباس وذلك بعد عملية مسح الموقع المستهدف، والدخول إلى لوحة تحكم الموقع بعد التخمينات المحتملة.

وقد دامت عملية الاختراق ساعة ونصف تقريبا. حسب البيان الذي توصلت به "هسبريس" صبيحة اليوم من مجموعة الهاكرز من المجموعة التي تطلق على نفسها (المجموعة x007).



مجموعة هاكرز x007 تخترق فقط ، كما تعرف نفسها،المواقع المسيئة للإسلام والمغرب وفي مقدمتها قضية المغرب الأولى الصحراء المغربية.

ويضيف رئيس المجموعة في رسالة نصية خاصة توصلت بها "هسبريس": "سوف أظل أضرب المواقع المسيئة للسمعة المغرب". ويردف قائلا " وقد أنجزت المجموعة التي أشرف عليها اختراق ما يسمى بوكالة الأنباء الصحراوية ثلاث مرات متتالية بالرغم من أنه عندنا دلائل لم ننشرها في ما يخص هذا الاختراق وتخص مشاركة مهندسين من الجزائر واسبانيا وأن الموقع 100% من إنشاء المخابرات الجزائرية".

أما عما ينوون عمله في الأيام المقبلة بخصوص الوحدة الترابية  تضيف الرسالة النصية التي توصلت بها هسبريس" سوف نقوم بهجمة اتحادية منسقة مع جميع الهاكرز المغاربة الشرفاء للنيل من أعداء وحدتنا الترابية".

 كما تتوجه مجموعة الهاكرز المغاربة التي تطلق على نفسها x007 بالشكر الجزيل إلى جميع الأعضاء المدافعين عن الوحدة الترابية في موقع البالتوك ولا سيما غرفة الدفاع عن مقدسات الوطن، وتطلب المجموعة x007 من جميع الهاكرز المغاربة بمسح جميع مواقع الانفصاليين و معاونيهم . كما يتوعدون بالرد العاجل للمواقع الاسبانية و الجزائرية.

وجدير بالذكر، فقد سبق لمجموعة أخرى لـ "هاكرز " مغاربة تطلق على نفسها Moroccan Inj3ector  من اختراق موقع وزارة الداخلية الجزائرية على خلفية الأحداث التي عرفتها مدينة العيون المغربية في الأسبوع الفارط.
source : hespress

1 commentaire:

  1. الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه والصحراء كانت وستظل مغربية

    RépondreSupprimer

Moto drift